الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبض على المطلوب الأمني حسين آل مسلم واثنين تسترا عليه في القطيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالعزيز اَل حسين
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 1
العمل/الترفيه : طالب
المزاج :
اعلام الدول :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 16/09/2012

مُساهمةموضوع: القبض على المطلوب الأمني حسين آل مسلم واثنين تسترا عليه في القطيف   الأحد سبتمبر 16, 2012 8:40 pm

القبض على المطلوب الأمني حسين آل مسلم واثنين تسترا عليه في القطيف



٢٠١٢/٩/١٧
الرياض، القطيف – منيرة المهيزع، الشرق

ألقت الجهات الأمنية مساء أمس الأول القبض على المطلوب الأمني حسين محمد علي آل مسلم، المتهم بالضلوع في جريمة إطلاق نيران كثيفة على إحدى دوريات الأمن أثناء توقفها في أحد التقاطعات في شارع أحد في محافظة القطيف. وقال المتحدث الأمني في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي، إنه إلحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 16/9/1433هـ الذي تضمن الإشارة إلى قيام أربعة من مثيري الشغب المسلحين من راكبي الدراجات النارية بإطلاق النار على الدورية المذكورة، ما تسبب في استشهاد الجندي أول حسين بواح علي زباني، وإصابة الجندي أول سعد متعب محمد الشمري، فقد تم القبض على أحد الضالعين فيها وهو حسين محمد علي آل مسلم بعد مداهمته في منزل حاول الاختباء فيه في محافظة القطيف، كما تم في العملية الأمنية القبض على كل من حسن عبدالعزيز محمد الدرويش وحسن علي حسن آل مبيريك، ولم يتعرض أي من المقبوض عليهم أو أي من رجال الأمن للإصابة.
وأوضح اللواء التركي لـ»الشرق» أن حسين آل مسلم هو المتهم الرئيس في عملية إطلاق النار على الدورية الأمنية، أما الآخران فهما متهمان بالتستر عليه وسيخضعان للاستجواب للوقوف على علاقتهما بجريمة إطلاق النار على الدورية الأمنية أو جرائم أخرى. وبينت وزارة الداخلية أنها إذ تعلن ذلك فإنها تؤكد أن الجهات الأمنية لن تتوانى في ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليهم وتقديمهم للقضاء الشرعي لنيل جزائهم العادل. والله الهادي إلى سواء السبيل.
وعلمت «الشرق» من مصادر خاصة، أن آل مسلم، والمعروف في منطقته بـ «متاشي»، متورط في عدة قضايا سطو مسلح على محلات تجارية في محافظة القطيف، وسرقة سيارات من مدينة الدمام، ويشتبه بضلوعه في تنفيذ عملية سطو مسلح على إحدى سيارات نقل الأموال في مدينة الدمام، كما ورد اسمه في سلسلة قضايا جنائية أخرى في محافظة القطيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القبض على المطلوب الأمني حسين آل مسلم واثنين تسترا عليه في القطيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم العام :: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ (المواضيع العامة)¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛-
انتقل الى: